الأخبار

 الرابطة الادارية في يوم كرامة الموظف  

 
 

للمزيد من النضال حتى اقرار السلسلة

 أصدرت الهيئة الادارية لرابطة موظفي الادارة العامة على أثر تنفيذ الاضراب العام في "يوم كرامة الموظف" البيان التالي: "توجهت الرابطة بالشكر لوسائل الاعلام التي واكبت يوم الاضراب وأثنت على جهودها في تغطية نشاطات الرابطة، كما توجهت بتحية تقدير الى عناصر القوى الأمنية التي واكبت وتواكب تحركاتنا.

الشكر الاكبر، فكان للموظفين في يوم كرامتهم الذين لبوا النداء وكانت نسبة التزامهم بالاضراب والتوقف عن العمل كبيرة جدا، من أقصى الجنوب الى أقصى الشمال مرورا بالبقاع والجبل، حيث أقفلت الادارات أبوابها وتوقف العمل بإستثناء الحالات الطارئة الصحية والاجتماعية، فالتحية لكل اللذين شاركوا في هذا الاضراب من مؤسسات عامة وبلديات واتحاد بلديات وروابط ونقابات.

وتابعت "عهدنا أن تبقى الرابطة مؤتمنة وأمينة على مطالب الموظفين والمتعاقدين والاجراء وعمال الساعة والفاتورة والمتقاعدين، وحريصة على حقوقهم وقضاياهم فإلى مزيد من التضامن، والى مزيد من النضال حتى اقرار سلسلة عادلة ترفع الغبن عن الموظف الاداري".

وختمت "فأنتم أيها الموظفون عبير الكرامة، وأنتم حروفا مضيئة في مسيرة العمل النقابي اللبناني، غدا سيكتب التاريخ أن الحادي والعشرين من أيار من كل عام هو يوم كرامة الموظف، يوم الادارة الشفافة المنتجة، يوم الموظف الكفوء والمكتف".