الأخبار

 اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد النقل العربي  

 
 

الاتحاد العربي لعمال النقل التابع للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يعقد إجتماعا لمجلسه التنفيذي يوم الأربعاء القادم - (القاهرة)

    المجموعة: عمال العرب 
    نشر بتاريخ الأحد, 20 آذار/مارس 2016 13:36
    كتب بواسطة: وكالة أنباء العمال العرب 

وكالة أنباء العمال العرب:يعقد الاتحاد العربي لعمال النقل التابع للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب اعمال مجلسه التنفيذي في دورته الثانية بالقاهرة خلال يومي 23-24 آذار/ مارس 2016 ، برئاسة السيد الجبالي محمد المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، الامين العام للاتحاد العربي لعمال النقل ، وبمشاركة كافة منظمات قطاع النقل الأعضاء في الاتحاد من الوطن العربي .


وسوف يعكف المجلس على دراسة عديد الملفات المتعلقة بقطاع النقل في الوطن العربي والعاملين فيه في كافة الأفرع ، البرية والجوية والنقل البحري والنهري والسكة الحديد . والعمل على تعزيز وحدة عمال فطاع النقل في الوطن العربي من خلال قبول منظمات جديدة بالاتحاد ومواجهة التعددية النقابية المنفلتة ، وقضايا عمال النقل وأوضاعهم المهنية في هذه الظروف التي تعيشها امتنا العربية ، خاصة في ضوء تنامي ظاهرة الارهاب وما سببته من اثار سلبية على هذا القطاع .
كما سيناقش الاجتماع التقارير المعدة من الأمانة العامة بما فيها تقرير النشاط وخطة الأمانة العامة المستقبلية .
وسوف يمثل الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في هذا الاجتماع الهام السيد هايف العجمي الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والاجتماعية .