بيان صادر عن اجتماع هيئة المكتب في 29 8 2017

بيروت، في 29/8/2017
بيان صادر عن اجتماع هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان


 عقدت هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان اجتماعها العادي برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر وحضور الأعضاء. وبعد مناقشة أعمالها أصدرت البيان الآتي:
 يصادف اجتماع هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد غداة يوم التحرير الثاني الذي تحقق يوم أمس في 28 آب 2017.
 إنّ هيئة المكتب التي تعتبر أنّ هذا التحرير للجرود في منطقة البقاع الشمالي من عرسال إلى القاع ورأس بعلبك من فلول عصابات الإرهاب والتكفير أمثال داعش والنصرة وسواها، إنما هو امتداد للتحرير العظيم للأرض في جنوب لبنان من الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني.
 وفي هذه المناسبة الجليلة فإنّ هيئة المكتب تتوجه من الجيش اللبناني البطل ومن مجاهدي المقاومة ومن كافة اللبنانيين بالتحية الصادقة للبطولات التي صنعوها والأمجاد التي حققوها في تحرير الأرض وفي استعادة رفاة الشهداء الأبطال الذين اغتالتهم يد الإرهاب والغدر ومن تحرير أسرى ورفاة مقاومين آخرين. وما كل ذلك إلاً ترسيخاً لوحدة الثلاثية الماسية المتمثلة بالجيش وبالشعب وبالمقاومة.
 إنّ هيئة المكتب تتقدّم من أهالي وذوي الشهداء الذين خطفوا واغتيلوا على يد العصابات المجرمة بالشد على أياديهم حيث قدموا كوكبة من النجوم التي ستبقى مشعة في سماء لبنان وتاريخه المعاصر وستكون نبراساً للأجيال القادمة يقتدى به.
هيئة المكتب