الأخبار

 تصريح صادر عن أمين عام الاتحاد العمالي العام  

 
 

حذر امين عام الاتحاد العمالي العام سعدالدين حميدي صقر  المستشفيات من تحميل المنتسبين لصندوق الضمان الاجتماعي الذين يضطرون لاجراء عمليات جراحية ثمن اكلاف المستلزمات الطبية ولا يعترف بها الضمان مما يزيد الاعباء المالية على هؤلاء بحيث باتت تشكل عائقا لاجراء عملياتهم على حساب صحتهم .

وطالب حميدي صقر وزيري الصحة والعمل التدخل الفوري لتأمين الاستشفاء اللازم ومنع بعض المستشفيات من استغلال المضمونين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمربها البلد والا سيتدخل الاتحاد العمالي العام لضمان المضمونين والتحرك باتجاه ادارة الضمان لكي توقف المستشفيات عند الحدود التي يسمح بها القانون .

واستغرب حميدي صقر تحميل العامل والموظف وزر هذه الاحداث من خلال صرفه من العمل او تخفيض راتبه او تحيله اعباء لا ناقة له ولا جمل كانه هو المسؤول عما الت اليه الاوضاع في لبنان معتبرا ان على الحكومة التحرك سريعا قبل فوات الاوان خصوصا وان لها النية الصحيحة في المعالجة وايجاد الحلول .

واكد حميدي صقر ان الاتحاد العمالي العام واع لما وصلت اليه الامور ومدرك ما وصلت اليه الامور ولكن لا يجوز ان يتحمل ذلك المواطن اذا كان عاملا او موظفا