الأخبار

 لقاء وفد من الاتحاد العمالي بوزير الاتصالات  

 
 


شقيـر يؤكد أمـام وفد الاتحاد العمالـي المضي في مسيرة التعاون لتخطي الأزمات

المركزية- عرض وزير الاتصالات محمد شقير الشؤون الاقتصادية والاجتماعية مع وفد من الاتحاد العمالي العام برئاسة رئيسه بشارة الأسمر، وبمشاركة نائب الرئيس حسن فقيه، الأمين العام سعد الدين حميدي صقر وأمين الصندوق علي ياسين، في زيارة تهنئة.

بداية شكر الوزير شقير الوفد، مشيداً "بالتعاون البنّاء الذي تم إرساؤه في الفترة الماضية بين الهيئات الاقتصادية والاتحاد العمالي العام والذي تجسّد مرات عدة في مبادرات ونشاطات مشتركة لحماية الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلد".

وأكد أن "مسيرة التعاون مع الاتحاد العمالي ستستمر في الزخم ذاته، لأن الشراكة الحقيقية بين أطراف الإنتاج هي المعبَر الأساسي لتخطي هذه الأزمات التي تتخبط فيها البلاد على مختلف المستويات لا سيما الاقتصادية والاجتماعية والحياتية.

أما الأسمر فتمنى للوزير شقير النجاح في مهامه، وأكد ان الاتحاد العمالي منفتح على التعاون مع الوزير شقير، وهو يشدد على "ضرورة استمرار مسيرة التعاون المشتركة وتطويرها بما يؤدي الى تحقيق مصالح العمال والقطاعات الاقتصادية بشكل متوازن".

وقال "نعوّل على حكمة الوزير شقير وانفتاحه للتقدّم في مختلف الملفات التي تهمّ القطاعات الاقتصادية والفئات العمالية، شددنا خلال اللقاء على ضرورة الاستفادة من مشاريع "سيدر" الى أقصى الحدود لتحسين الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وضرورة التركيز في هذا المجال على استخدام العمالة اللبنانية في هذه المشاريع، والوزير شقير كان منفتحاً على كل الطروحات".