الاتحاد يلتقي سماحة شيخ عقل الطائفة الدرزية

بيروت، في 20/7/2017
بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان


 في إطار جولته على الفعاليات السياسية والروحية، زار وفد من الاتحاد العمالي العام برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر سماحة شيخ عقل الطائفة الدرزية الشيخ نعيم حسن في مقر دار الطائفة الكريمة.
 وعرض رئيس الوفد الدكتور بشارة الأسمر لسماحته الواقع الذي تحقّق أمس بإقرار سلسلة الرتب والرواتب بعد جهودٍ كبيرة لهيئة التنسيق والاتحاد العمالي العام ودعم من مختلف القوى النيابية والسياسية الحريصة على حقوق الناس والاقتصاد الوطني، وأكّد وفد الاتحاد على وقوفه بالمرصاد لأية زيادة أو ضرائب تطال ذوي الدخل المحدود واستعداده لمواجهتها داعياً الهيئات الرقابية في الوزارات ولجان الأهل في المدارس الخاصة للعب دورها في موضوع الأقساط ومراقبة الأسعار بالتعاون مع كل هيئات المجتمع المدني. كما أكد لسماحته موقف العمال واتحادهم في مواجهة المنظمات التكفيرية الارهابية والدعم المطلق للجيش اللبناني وشدّد رئيس الاتحاد على المضيّ قدماً في معركة تصحيح الأجور في القطاع الخاص عبر المباشرة بدعوة وزارة العمل لاجتماع لجنة المؤشر والبدء بالحوار مع الدولة والهيئات الاقتصادية.
 وأبدى سماحة شيخ العقل دعمه لجميع الجهود التي يقوم بها الاتحاد وخصوصاً في الدفاع عن حقوق الناس والعمال وقضاياهم المطلبية. كما أشاد بالحس الوطني السليم للاتحاد في مواقفه الوطنية العامة.
********************************
الأمين العام                  الرئيس
سعد الدين حميدي صقر   د. بشـارة الأسمـر